طباعة الصفحة

سيد عبد الله علي حسين

ولد بقرية تدعى تيدا مركز كفر الشيخ في مارس 1889م، وحصل على شهادة العالمية من الأزهر الشريف عام 1917م، قبل أن يسافر إلى ليون بفرنسا، حيث درس الحقوق والقانون لمدة أربع سنوات حصل بعدها على الليسانس في القانون عام 1925م، وعمل محاميا شرعيا لمدة 12 سنة، ثم عين وعمره 48 

قيّم هذا المقال
(0 أصوات)
آخر تعديل بتاريخ الثلاثاء, 31 أكتوبر 2023 08:20
موقع حوارات